بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
علاء الخولي
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/05/2017

انتشار ادمان الاباحية بين الشاب Empty انتشار ادمان الاباحية بين الشاب

في الإثنين مايو 29, 2017 4:00 pm
عندما غاب الوازع الديني ، وعندما بدأ استعمال التكونولوجيا استعمالات خاطئة ، بدأنا نرى أنواع جديدة من الادمانات ، فظهر ادمان المخدرات الرقمية ، وظهر ادمان المواقع الاباحية ..
ادمان المواقع الاباحية او افلام البورنو كما يطلق عليها ، هو نوع جديد ظهر بين الشباب وخاصة المراهقين ، دافعهم الأول هو استكشاف عالم الجنس ، ومحاولة معرفة تفاصيله من باب ان كل ممنوع مرغوب ، ولكن للأسف تحول الامر من محاولة استكشاف لممارسة واعتمادية جديدة ، حيث أصبح زيارة هذه المواقع بالنسبة للبعض ادمان ، فلا يمر اليوم أو بعض من الوقت حتى يقوم الشخص بالدخول لهذه المواقع حتى اصبح ادمان المواقع الاباحية ، ادمان جديد تعاني منه الاسرة والمجتمع ، وأصبح من المهم جداً أن يتم إيجاد طرق لعلاج ادمان المواقع الاباحية .
ومن ابرز اسباب ادمان المواقع الاباحية
اولا : الفضول وحب الاستكشاف
ثانياً : ممارسة العادة السرية
ثالثاً : بورنو الازواج
هذا وان من ابرز اضرار ادمان المواقع الاباحية ، انه مع الوقت لايستطيع المدمن التفريق بين طبيعته الجنسية وبين وسائل اشباع غرائزة ، فيبدأ الجسم في ابتكار طريقة جديدة في الاستمتاع الجنسي وهي تخيل علاقات وهمية خيالية مع نساء مقاطع البورنو ، ويبتعد شيئاً فشيئاً عن الواقع ، فلا يستمتع مع شريك حياته مثلما يستمتع مع وهم خيال المواقع الاباحية .
avatar
نيرمين اسماعيل
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/05/2019

انتشار ادمان الاباحية بين الشاب Empty رد: انتشار ادمان الاباحية بين الشاب

في الأحد مايو 26, 2019 4:02 pm
مجموعات الدعم التى تساهم في علاج الإدمان
________________________________________
بعد الانتهاء من رحلة علاج الإدمان، يوصى بشدة الانضمام إلى مجموعة الدعم ؛ مجموعات الدعم هي جزء أساسي من البقاء على الطريق الصحيح بمجرد الإنتهاء من علاج الادمان، مما يتيح استمرار الرعاية بعد إعادة التأهيل ؛ يمكن للأفراد الذين تقابلهم في مجموعات الدعم تقديم التشجيع خلال عملية التعافي.
علاج الإدمان من المخدرات يبدأ بخطوة
________________________________________
إنه مبدأ علاج حقيقي وفعال يساعد الأشخاص على اتخاذ الخطوة الأولى في علاج الإدمان من المخدرات ؛ إنه يعمل من خلال جلسات تحفيز للمدمن، مما يساعده على الوصول إلى مركز العلاج ويبدأ العلاج بأمان.
مستشفي أبو رجيلة للصحة النفسية وعلاج الادمان تُعد أفضل المصحات التى تقدم مجموعة فريده من نوعها لعلاج الأفراد من مدمني المخدرات والكحول، كما تقدم أفضل الأدوات وبرامج العلاج لمعالجة الاضطرابات النفسية المرتبطة بتعاطي المخدرات.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى